| رواية ....لا تدخلي السرداب | |
|
+4Cayo yola نيمو شتاين صانعة السلام 8 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
صانعة السلام × رسامة ~
النقاط » : 13507 تقييمي » : 76 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية السابعة
وسام السنوية السابعة
| موضوع: رواية ....لا تدخلي السرداب الإثنين 05 ديسمبر 2016, 16:13 | |
| السلام عليكم بنااات كيفكم ... وانا ابعبش في الفايس بوك ..وجدت رواية رااااائعة فاحببت ان انقلها لكم هي مؤلفها شاب من مجموعة ...نوعها رعب وتشويق ..وان شاء الله بجيبلكم البارتات الاخرى في يوم تاني ........ البارت الاول كم كان من المزعج الانتقال من ولاية كالريفونيا الي ولاية وايومينغ , هذا ما اخبرتني به امي سيدة اديسون فالواقع انا لم ارى كالريفونيا في حياتي الا من خلال التلفاز . فقد انتقل والداي الي وايومينغ عندما تزوجا لان ابي لا يحب ازدحام كالريفونيا والتي يبلغ عدد سكانها 38.041.435 نسمة في الواقع انا احب منزلي على الرغم من الهدوء والغموض الذان يحيطان به. اسمي هو لونا من عائلة اديسون : فتاه هادئه تصرفاتي تشبه العجائز قليلا . فانا احب الحياكة وطهو الطعام وتنظيف المنزل ......... لدي شقيقه اسمها ماري تبلغ من العمر 5 سنوات تحب الدمى والالعاب والرسم والدي متقاعد بسبب سوء صحته والذي يرفض الذهاب للطبيب , لدي عم لطيف يسكن كالريفونيا يزورنا كل عام . منذ نعومة اظافري وابي يمنعنا من فتح سرداب المنزل يقول ان الحشرات تملؤه ومها تخلصت منها فانها تعاود الظهور نظرا لاننا نسكن بمزرعه. حسنا لقد نسينا امره تماما ولكن لا اعلم لما تراودني فكره تنظيفه ونقل غرفتي له الا انني كلما اقتربت منه اشعر برهبه وخوف وتسري البروده في جسدي لا اعلم لماذا !!! .................................................. (لقد استلمنا تنائج التحاليل) قالت أمي : والدك يعاني من السرطان وقد انتشر المرض في جسده وتأخرنا عن العلاج نظرت الي والدي والذي بدا هادئا على كرسيه الهزاز والذي لم يبد عليه التأثر !!! فيما انخرطت امى في بكاء مرير فيما اخذت اختي تسأل عن هذا المرض والذي بدا انها تجهل خطورته .......... صرخت به وقلت : لما لا تجلس بالمشفى !! ؟ نظر الي في هدوء مخيف وقال : سواء بالمشفي ام بالمزل فنهايتي قد اقتربت .... فلا تحرموني منكن اريد البقاء معكن حتى اخر رمق وهنا لاحظت تغير ملامح اختي والتى من الواضح انها قد فهمت اخيرا ... وانخرطت مع امي بالبكاء لا اعلم لما ولكن بدلا من ان اهون على ابي ركضت مسرعه نحو غرفتيي كي اخرطت انا ايضا في بكاء مرير ممزوج بالم يعتصر قلبي . ابي الحنون ها انا اراك تضيع منى فما انا بفاعله !! شعرت بيد امي تحتضنني هل ارفع رأسي واريها دموعي وافن وجهي في حضنها ؟ ام اجفف دموعي واهون عليها وامثل دور القوية !؟ رفعت رأسي كي احتضنها .... يااااا الهي !!!!!!!!!! ما من احد !!!!! ماذا بحق الجحيم !!!! الهذه الدرجه احتجت الي احتضانها ؟! لا .. اقسم انني شممت رائحة عطرها !!! اشعر ببروده تسري في اوصال جسدي ! لقد احسست بهذا الشعور من قبل ! متى ؟ نعم .. نعم عندما اسير بجانب السرداب !!!! (لوناااااا) صوت اختي ينادي (ان ابي يريدنا اسرعيييي) ركضت مسرعة نحو غرفة ابي لا اعلم لماذا يمر عليا شريط ذكرياتي مع ابي ! عندما علمني الرسم... صوته الشنيع عندما يغني والحنون عندما يقص لي القصص وقت النوم مع قبله دافئة على جبهتى.... وصلت الي الغرفة وجدت ابي ممدد على السرير تجلس امي علي الكرسي بالجهة اليسرى للسرير واختى تجلس بجواره من الناحية اليمنى ممسكة بيده كان جو الغرفة كئيب للغاية ! - لونا ! ابنتي الغاليه والعاقلة - نعم يا ابي ... ! - اعتني بامك يا عزيزتى واختك ايضا ... - ابي ! سوف تعيش وتعتني بنا جيمعا لذا ارجو.... - لونا لا تقاطعيني رجاءا امسكت بيد ابي والتى كانت كالثلج !! فيما اخذ يسعل وبقوة - عزيزتي لا تفتحي ال... ابي لم اسمعك ماذا تقول ؟؟ ابي !! ابي !!!!!!!!!!!!!!!! ................................................................................... لقد مضت فترة على وفاة ابي ومن وقتها وامي فقدت صوابها لذلك قرر عمي وابنه الانتقال الي منزلنا لرعايتنا رائع ان مايكل المغفل قد جاء من اين لي بغرفة لهم !! فمنزلنا متواضع به غرفه امي وابه رحمه الله وغرفة اخرى لي ولاختى جديا يجب عليا تنظيف السرداب وسوف اتنقل للنوم به ان واختي ويصبح غرفتنا وسأتنازل عن غرفتي النظيفه لعمي وابنه مايكل !!! فلتساعدنى على فتح هذه الغرفة وتنظيفها !!! ارجوا ان تعجبكن ... | |
|
| |
نيمو شتاين - الإدارة العـامة
النقاط » : 38705 تقييمي » : 5108 الحالة » : هجوم على الألحان المرحة الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية العاشرة
وسام السنوية العاشرة
| |
| |
yola × رسامة ~
النقاط » : 14199 تقييمي » : 368 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية السابعة
وسام السنوية السابعة
| موضوع: رد: رواية ....لا تدخلي السرداب الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 10:07 | |
| الكذب خيبه لم اقراءة بعد ولا اريد مروري بسكوت حبيت اقول اني وضعت لك ليك | |
|
| |
صانعة السلام × رسامة ~
النقاط » : 13507 تقييمي » : 76 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية السابعة
وسام السنوية السابعة
| |
| |
Cayo ¬ ڪبار الشخصيات ★
النقاط » : 24373 تقييمي » : 2182 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية العاشرة
وسام السنوية العاشرة
| موضوع: رد: رواية ....لا تدخلي السرداب السبت 17 ديسمبر 2016, 06:02 | |
| وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما هذا رواية جميلة حقا اريد تكملة!!! لما يمنع الاب ابنته من دخول السرداب يبدوا الامر غريبا حقا &*& اول ما خطر ي بالي ههههههههههههههه وجود جثة هناك ههههههههههههههههههههههه حزنت عند موت الاب كان مشهدا محزنا ‘_‘ حسنا يا كنز لا تنسي ان تضعي البارت الثاني استمتعت بالقراءة ^^ في أمان الله وحفظه | |
|
| |
كوتو تشان ¬ ڪبار الشخصيات ★
النقاط » : 14429 تقييمي » : 453 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية السابعة
وسام السنوية السابعة
| موضوع: رد: رواية ....لا تدخلي السرداب الأحد 05 فبراير 2017, 04:14 | |
| مرحبا شكرا لكي صانعة السلام .............. تم+ | |
|
| |
HASU ¬ ڪبار الشخصيات ★
النقاط » : 21295 تقييمي » : 818 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية العاشرة
وسام السنوية العاشرة
| موضوع: رد: رواية ....لا تدخلي السرداب الجمعة 17 فبراير 2017, 16:12 | |
| السسلام علييكم . كيف حالك ؟ القصةة جمييلة ارييد الباراتاات الاخرى تم + | |
|
| |
egirl ¬ ڪبار الشخصيات ★
النقاط » : 22312 تقييمي » : 1522 الحالة » : ملهمة الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية العاشرة
وسام السنوية العاشرة
| موضوع: رد: رواية ....لا تدخلي السرداب الإثنين 20 فبراير 2017, 23:51 | |
| يوم مات والدها *^* يا ربي الرواية مرتبطة و افكار رائعة و ابغى اعرف وش فيه السرداب ,, متشوقة للبارت القادم شكرا لك كنز ننتظر البارتات الاخرى ^^ | |
|
| |
Uraraka ¬ بداية تألق #
النقاط » : 13019 تقييمي » : 265 الحالة » : لا شيء الجنس » :
الجوائز والأوسمة
وسام السنوية السابعة
وسام السنوية السابعة
| موضوع: رد: رواية ....لا تدخلي السرداب السبت 09 سبتمبر 2017, 01:54 | |
| | |
|
| |
| رواية ....لا تدخلي السرداب | |
|